طقس سيء وأمطار غزيرة تضرب عدد من المناطق صباح اليوم.. والتنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً.. خرائط

طقس سيء وأمطار غزيرة تضرب عدد من المناطق صباح اليوم.. والتنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً.. خرائط
أمطار وعواصف

أعلن مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة  الري المصرية منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” عن خرائط لأماكن المتوقع سقوط الأمطار عليها اليوم الثلاثاء وحتى غداً الأربعاء.

حيث أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار على الدولة المصرية، أنه من المتوقع سقوط أمطار قد تصل إلى 7 مليمتر على جنوب الصعيد والوادي الجديد، ولكن تقل شدتها على جنوب سيناء وخليج السويس وكذلك السواحل الشمالية ووسط الصعيد.

وشهدت صباح اليوم عدد من محافظا صعيد مصر حالة من الطقس السيئ  وسقوط أمطار غزيرة، واجتاحت العواصف والرياح العديد من مدن محافظة قنا صباح اليوم عواصف وأمطار غزيرة.

ومن جانبة رفع محافظ قنا اللواء ” عبد الحميد الهجان” حالة الاستعداد القصوى بكافة الجهات المسئولة من أجل التصدي لأي ظروف تنتج عن الموجة السيئة.

طقس سيء وأمطار غزيرة تضرب عدد من المناطق صباح اليوم.. والتنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً.. خرائط 7 طقس سيء وأمطار غزيرة تضرب عدد من المناطق صباح اليوم.. والتنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً.. خرائط 8 طقس سيء وأمطار غزيرة تضرب عدد من المناطق صباح اليوم.. والتنبؤ بالفيضان تُعلن عن أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً.. خرائط 9