جنازة تتحول لموجة ضحك بعد سماع الميت يستغيث من القبر

جنازة تتحول لموجة ضحك بعد سماع الميت يستغيث من القبر
جنازة تتحول لموجة ضحك بعد سماع الميت يستغيث من القبر

في واقعة غريبة من نوعها حدثت في إحدى مقاطعات إيرلندا، حيث أراد المتوفى ويُدعى “شاي برادلي” ، من المحاربين القدامى في  قوات الدفاع الإيرلندية، توديع عائلته وأحبائه بطريقة مميزة وبأسلوبه الفكاهي، لتتحول الجنازة إلى موجة ضحك عندما سمع المشيعون المجتمعون يوم السبت الماضي في مقاطعة لنستر” لإلقاء النظرة الأخيرة على المتوفى، صوت شاي يستغيث من القبر، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أصيب المشيعون بحالة من الذهول عندما سمعوا الصوت اثناء مراسم الدفن وهو يصيح ”مرحبًا، مرحبًا.. دعوني أخرج“.

وقال شاي وهو يستغيث: “أين أنا؟ أخرجوني، أخرجوني، فالمكان مظلم هنا.. أهذا الكاهن؟ يمكنني سماعه.. هذا أنا شاي في الصندوق“، ثم أردف قائلًا: ”لا.. أنا ميت“، فيما كان يمكن سماع صوت الطرق على الصندوق.

وانتشر مقطع فيديو للحادثة بشكل واسع على شبكة الإنترنت ويظهر فيه حالة الذهول التي أصيب بها المشيعون عند سماعهم صوت “شاي” قبل أن ينتابهم الضحك، وقال شاي في نهاية رسالته وهو يغني: ”مرحبًا مرة أخرى مرحبًا، مرحبًا لقد أردت توديعكم“.

وكانت ابنة شاي “أندريا” قالت على موقع “تويتر” أن والدها الذي توفي في 8 أكتوبر بعد صراع من المرض، أراد توديع أصدقائه وعائلته بطريقته الفكاهية المميزة بأنْ سجل قبل وفاته رسالة، وتم تشغيل مكبر صوت أثناء مراسم الدفن وأضافت “آندريا” كان يحب أن يعلم كم العدد من الأشخاص الذين أضحكهم!! لطالما كان شخصًا مذهلًا“.

وشاركت الحسابات الرسمية لمحاربي قوات الدفاع الأيرلندية مقطع الفيديو واُرفق بتعليق مفاده: “”أحزننا للغاية وفاة زميلنا شاي برادلي. نقدم خالص تعازينا لابنته وعائلته، فلترقد في سلام يا شاي“.