“اتقدملها عريس وهي على ذمتي ووافقت عليه هي وأمها واشتروا الشبكة”.. سامي يرفع قضية طلاق ضد زوجته بعد 3 سنوات زواج

“اتقدملها عريس وهي على ذمتي ووافقت عليه هي وأمها واشتروا الشبكة”.. سامي يرفع قضية طلاق ضد زوجته بعد 3 سنوات زواج
عروسة تطلب الخلع

في قضية عجيبة، قامت زوجة مصرية بالموافقة على عريس تقدم لها وهي على ذمة رجل تزوجته منذ ثلاث سنوات، وكانت من نتاج هذا الزواج طفل يبلغ من العمر سنتان الآن، ما الذي يحد وما الذي جرى لتوافق هذه الزوجة على الزواج من آخر وهي متزوجة فعلياً.

يقول “سامي” وهو الزوج أنه تزوج من “عبير ب” منذ ثلاث سنوات وانتقلا سوياً إلى عش الزوجية وأنجبا طفلاً جميلاً عمره عامين، وفي الأسبوع الماضي فوجئ أن زوجته قالت أن والدتها مريضة ولابد وأن تذهب لزيارتها، وتركت ابنهما عند أهل زوجها، إلا أنه علم مؤخراً أن والدتها لم تكن مريضة وأن القصة مختلفة تماماً.

حيث تواعدت والدتها مع شاب ليرى ابنتها المتزوجة للزواج منها، وبالفعل قابلت الشاب ووافقت الزوجة ووالدتها علي العريس، وطلبت من زوجها الطلاق، لكي تتزوج من الشاب الآخر وتسافر معه في إحدى دول الخليج التي يعمل بها،ولم يكتفوا بذلك بل إنهم قاموا بشراء الشبكة وحددوا موعد الزواج، وهي على ذمة رجل آخر.

مما اضطر الزوج أن يرفع قضية فسخ لعقد الزواج أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وحملت القضية رقم 1120 لعام 2019، وذلك بعد استنفاذ كل الطرق من أجل لم شمل الأسرة، ولكن حماته أنهت المسألة قائلة له “هي مش عاوزاك والعيشة مش بالعافية”.