والد الطالب «محمود البنا» ضحية الشهامة يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. فيديو

والد الطالب «محمود البنا» ضحية الشهامة يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. فيديو

في جنازة مهيبة شيع أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية اليوم جنازة الطالب ” محمود البنا” شهيد الأخلاق والذي لقى مصرعه طعناً على يد زملائه، وذلك بعد محاولته الدفاع عن فتاة تحرش بها طالب جامعي بها.

والد الطالب «محمود البنا» ضحية الشهامة يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. فيديو 7

حيث سادت حالة من الحزن الكبير بين الأهالي وزملاء الطالب المتوفي، وطلب زملائه بضرورة القصاص من القتلى، وخاصة أنه لم يقترف جرماً سوى أنه قدم النصيحة ودافع عن فتاة ضد متحرش.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 متهمين بقتل الطالب ” محمود البنا” المقيد بالتعليم الثانوي، وجاري عمل التحقيقات معهم لكشف ملابسات الواقعة.

والد الطالب «محمود البنا» ضحية الشهامة يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. فيديو 8 والد الطالب «محمود البنا» ضحية الشهامة يكشف التفاصيل الكاملة للواقعة.. فيديو 9

والجدير بالذكر أن عدد من الطلاب قد دشنوا هاشتاج تحت اسم #راجح_قاتل، حيث تصدر الهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل المطالبة بالقصاص من القاتل.

والد الضحية يكشف التفاصيل

أكد  محمد البنا والد الطالب ضحية الأخلاق أن المتهمين قد تربصوا بنجله أثناء ذهابه لأحد الدروس الخاصة، حيث قاموا بطعنه بعد موقفه، وأن الطالب المتهم له العديد من الخلافات والمواقف القديمة ولكن تم حلها بتدخل عدد من عائلته المرموقة في تلا.

وأضاف والد الطالب من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي ” عمرو أديب” مقدم برنامج الحكاية على قناة أم بي سي مصر، أنه يقدم الشكر لرجال الأمن على القبض على الثلاثة المتهمين كما يناشد بضرورة الإفراج عن الشباب الذي تم القبض عليه أثناء التظاهر، ويكشف عن باقي التفاصيل في الفيديو السابق.