قرار عاجل من النائب العام بشأن المتهمين بقتل الطالب «محمود البنا» شهيد الشهامة بالمنوفية

قرار عاجل من النائب العام بشأن المتهمين بقتل الطالب «محمود البنا» شهيد الشهامة بالمنوفية

أمر النائب العام المصري منذ قليل بإحالة المتهم ” محمد أشرف عبد الغني راجح” وثلاثة آخرين محبوسين على نفس القضية إلى المحكمة الجنائية العاجلة لاتهامهم بقتل المجني عليه ” محمود محمد البنا” عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

قرار عاجل من النائب العام بشأن المتهمين بقتل الطالب «محمود البنا» شهيد الشهامة بالمنوفية 7

شهدت مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية جريمة بشعة، حيث راح ضحتها شاب في مقتبل العمر ضحية الأخلاق، وذلك بعدما عاتب زميله على معاكسة فتاة فقام بطعنه في الشارع وسط صدمه الجميع وفر هارباً.

قرار عاجل من النائب العام بشأن المتهمين بقتل الطالب «محمود البنا» شهيد الشهامة بالمنوفية 8

بطل الواقعة هو الطالب ” محمود البنا” البالغ من العمر 18 عاماً مقيد بالصف الثاني الثانوي والمعروف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة بين الجميع، حيث قام الطالب ” محمد راجح” بمعاكسة  إحدى الفتيات في الشارع فتدخل ” البنا” وقدم النصائح لزميله مؤكداً أنها ليست من الرجولة.

وعلى الفور قرر ” راجح” الانتقام من محمود بعد معاتبته وكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه أن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة وقام بطعنه في الشارع وتركه وسط دمائه.

قرار عاجل من النائب العام بشأن المتهمين بقتل الطالب «محمود البنا» شهيد الشهامة بالمنوفية 9

وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف ونقله لمستشفى تلا المركزي وفشلت جميع المحاولات لإنقاذه، لتسود حالة من الغضب بين جميع الطلاب، ودشن أصدقاؤه هاشتاج ” #راجح_قاتل” للمطالبة بسرعة ضبطة وإحضاره.

تحديث

اتشحت مدينة تلا بالسواد أثناء تشيع جنازة الطالب ” محمود البنا” وسط هتافات بالقصاص لشهيد الأخلاق في مشهد أبكى العديد من المشاركين في الجنازة.

وتكمن رجال المباحث من القبض على ثلاثة  طلاب قد شاركوا في مقتل الطالب، وجاري التحقي معهم الآن من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة.