جثمان وزير الاتصالات الأسبق يغادر مطار القاهرة منذ قليل والجنازة غداً من مسجد الحصري.. صور

جثمان وزير الاتصالات الأسبق يغادر مطار القاهرة منذ قليل والجنازة غداً من مسجد الحصري.. صور

رحل اليوم الخميس عن عالمنا وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق الدكتور ” طارق كامل”  بعد صراع طويل مع المرض، حيث نعت الوزارة الفقيد من خلال بيان هام لها اليوم.

جثمان وزير الاتصالات الأسبق يغادر مطار القاهرة منذ قليل والجنازة غداً من مسجد الحصري.. صور 7

وأشارت الوزارة من خلال البيان أنها تنعي ببالغ الحزن والأسى الفقيد، وأن الوزير السابق قد تحمل آلام مرضه والذي لم يمنعه من مواصلة مسيرة العطاء ونشر المعرفة والعلم في كل مكان.

وتقدم وزير الاتصالات الحالي ” عمرو طلعت” بنعي للدكتور طارق كافل قائلاً: ” “فقد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقدت مصر واحداً من أغزر رجالها علماً وأرفعهم خلقاً وسيظل دوماً في وجداننا، نتذكر مواقفه الراسخة ونسترجع إنجازاته الوضاءة”.

والجدير بالذكر أن ” كامل” قد شغل منصب وزارة الاتصالات في الفترة من يوليو 2004 وحتى فبراير 2011، وقدم خلالها العديد من الإنجازات في هذا المجال وساهم في انتشار التكنولوجيا والإنترنت في الدولة المصرية.

غادر منذ قليل جثمان وزير الاتصالات السابق مطار القاهرة الدولي  بعد أن وصل من جنيف بصحبة أسرته، حيث أنه من المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة عليه ظهر الغد السبت بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، والعزاء يوم الاثنين مساء بمسجد عمر مكرم.