التخطي إلى المحتوى
تعرف على مجموعة الأهلي والزمالك – قرعة دوري ابطال افريقيا

أقيمت امس الأربعاء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بأحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر، وشهدت القرعه تواجد إعداد كبيرة من الصحفيين وكبار اللاعبين القدامى والمسؤولين في الأندية المشاركة، وأسفرت القرعة عن وجود النادي الأهلي المصري في المجموعة الثانية، وما زلنا في انتظار موقف مباراة نادي الزمالك المصري ونادي جينيراسيون فوت بطل السنغال حيث سيصبح الفائز في المباراة في المجموعة الأولى ويذهب الخاسر إلى الكونفدرالية الأفريقية.

مجموعات دوري أبطال أفريقيا

شهدت المجموعة الاولى تواجد نادي مازيمبي الكونغولي مع الفائز من مباراة الزمالك المصري ونادي جينيراسيون وتواجد نادي زيسكو الزامبي بالاضافة الى نادي أول أغسطس الأنجولي.

اما بالنسبة للمجموعة الثانية فشهدت تواجد النادي الأهلي المصري الأكثر تتويجا بالبطولة على رأس المجموعة وتواجد كلا من نادي النجم الساحلي التونسي و نادي الهلال السوداني ونادي بلاتنيوم الزيمبابوي.

اما المجموعة الثالثة تواجد فيها نادي الوداد المغربي وصيف النسخة السابقة برفقة كلا من نادي صنداونز الجنوب أفريقي و نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

واخيرا المجموعة الرابعة فشهدت تواجد نادي الترجي التونسي حامل اللقب برفقة كلا من نادي الرجاء المغربي ونادي فيتا كلوب الكونغولي ونادي شبيبة القبائل الجزائري.

وكان الاتحاد الأفريقي اعلن في وقت سابق تصنيف الأندية شهدت تواجد النادي الأهلي في التصنيف ألأول وتواجد نادي الزمالك في التصنيف الثاني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.