«الاستبعاد من التموين وتعديل وزاري سريع».. أهم مطالب النواب لرئيس الحكومة

«الاستبعاد من التموين وتعديل وزاري سريع».. أهم مطالب النواب لرئيس الحكومة

كشف عدد من أعضاء البرلمان عن مواجهة رئيس الوزراء الحالي المهندس ” مصطفى مدبولي” في جلسة مجلس النواب يوم الثلاثاء القادم بالعديد من القضايا الهامة التي تخص المواطن المصري من أجل العمل على حلها في أقرب وقت ممكن، وذلك لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

ومن جانبه أشار وكيل مجلس النواب ” سليمان وهدان” أن حضور رئيس الوزراء للبرلمان تأتي في توقيت مهم من اجل توضيح العديد من الحقائق أمام المواطنين والاستماع لمطالب النواب بشان جميع المشكلات التي تواجه المصريين.

وأضاف ” وهدان” انه يوجد عدد من الإشكاليات التي سوف يطرحها على الحكومة خلال الجلية منها تفريغ الحكومة عدداً من القوانين الهامة التي أصدرها البرلمان مثل قانون التصالح في مخالفات البناء، ومشكلات مثل توقف معاش تكافل وكرامة واستبعاد عدد من المواطنين من البطاقات التمونية، وإعادة النظر في استبعاد من يملك سيارة فقد تكون مصدر دخله.

كما أوضح المتحدث باسم مجلس النواب ” صلاح عبد الله” انه سوف يناشد رئيس الوزراء بعد توقف البطاقات التمونية أو معاش ضمان وعدم منع الخبز إلا بعد دراسة متأنية، وأنه سوف يطالب بإجراء تعديل وزاري حيث أن الدولة تتحرك بسرعة وبعض الوزراء يعملون والبعض الآخر لا يعمل.