التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| الجندي: لو الجزيرة والمقاول والواد البلبوص موجودين وقت 6 أكتوبر كان حدث هذا الأمر

أكد الداعية الإسلامي خالد الجندي، على أن قناة الجزيرة ومن يؤيد أفكارها مثل القرضاوي ووائل غنيم والمقاول محمد علي، إذ كانوا متواجدين وقت حرب أكتوبر المجيدة، للتضامنوا مع العدو الإسرائيلي على حساب الجيش المصري.

فعلق الجندي خلال حلقة الأمس من برنامج لعلهم يفقهون المذاع على قناة “دي إم سي” الفضائية قائلا “لو كنا في حرب 1973، وكان موجود قناة الجزيرة وزوبع والجدع الكائن الغريب والصغير وتليمة والقرضاوي، والواد البلبوص والمقاول النص تشطيب، الشلة الهجاصين العفنة دي موجودة، هل كنت تعتقد إن مصر هتواجه العدو الصهيوني وتقتحم خط بارليف”.

وتابع الجندي استنكاره  قائلا “دي كانت الجزيرة هتقول أشعار في خط بارليف، ده كان زوبع هيطلع ليل ونهار هيتكلم عن العدو الصهويني وقدراته، ده كان المقاول نص تشطيب ده كان هيطلع يقول عليهم فلوس، خلنا نتكلم بصراحة، انا عايز اتكلم على 73 من زاوية ثانية، اللي ساعدنا في نصر أكتوبر إن كان في زيادة وعي، وده اللي خلانا ننتصر على عدونا”.

وأضاف الجندي في مدح ذكرى حرب أكتوبر وانتصاراتها المجيدة قائلا “46 سنة مروا على نصر أكتوبر، مروا  كأنهم لحظات، مروا على أجمل لحظة من لحظات هذه الأمة، لحظة العبور، هي اللحظة الفارقة التي ولدت فيها هذه الأمة على يد جيش من الأبطال، على يد رجال ونساء لديهم ثقة في نصر الله سبحانه وتعالى”.

وأضاف الجندي قائلا “6 أكتوبر اللي عاشها شاف أجمل لحظات حياته، أنا شخصيا محظوظ إني عاصرت هذه اللحظة، رغم إني كنت طفل حوالي 12 سنة لكن صعب الواحد ينسى لحظة كلها سعادة وفخر وأمل ورجولة، كانت لحظة فارقة بين الموت والحياة، كان هذا العام إما أن ينهي الوطن، أو يحيى الوطن حياة كريمة ما بعدها حياة”.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.