مميزات وعيوب هاتف HTC One

مميزات وعيوب هاتف HTC One
HTC One

اطلقت شركة HTC هاتف HTC One الذي يتميز بالتصميم الجميل والجذاب ايضاً وتتقدم شركة اتش تس سي HTC لتنافس الشركات الكبرى وتسعى الى احتلال مكان في مجال الهواتف الذكية والتقنية وعالم الالكترونات مثل شركة سامسونج Samsung وشركة ابل Apple وذلك عن طريق طرح هاتف اتش تس سي وان HTC One الذي يتميز بالعديد من المواصفات والمميزات والتي نتعرف عليها الان.

HTC One
HTC One

مميزات هاتف HTC One

الشاشة

يتميز الهاتف بشاشة رائعة والتي من النوع Super LCD3 كابستيف وحجمها 4.7 انش (بوصة) وتدعم 30 مليون لون واللمس او التاتش وتدعم الحماية من الزجاج من نوع كورنينج الغوريلا الاصدار الثاني.

شاشة HTC One
شاشة HTC One

الكاميرا

يدعم الهاتف كاميراتين خلفية وامامية، الكاميرا الخلفية دقتها في التصوير 4 ميجا بيكسل بتقنيه الترا بكسل و2688×1520 بيكسل ويعمل على ضبط الصور تلقائياً ويدعم فلاش LED مع جهاز الاستشعار بحجم 1/3.2 انش.

اما الكاميرا الامامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل بجودة 1080p وهي ممتازة للشات مع الاصدقاء والعائلة كما انها تدعم 30 لقطه في الثانية.

كاميرا HTC One
كاميرا HTC One

التصميم

يتميز الهاتف بتصميم مميز وجذاب ايضاً كما ذكرنا وبالاضافة الى ذلك يتميز بالتصميم المعدني وبالاضافة الى ذلك حجمه 143 جرام ويعتر خفيف نسبياً.

تصميم HTC One
تصميم HTC One

المعالج

يتميز هاتف HTC One بمعالج رباعي النواة من النوع Qualcomm APQ8064T Snapdragon 600 وبسرعة 1.7 جيجا هيرتز وبالاضافة الى ذلك يدعم معالج رسومي من نوع Adreno 320.

مميزات اخرى

  • يدعم الهاتف رامات 2 جيجا وذلك ممتاز لسرعة الهاتف
  • يتميز HTC One ببلوتوث الاصدار الرابع مع A2DP
  • يتوفر بثلاثة الوان وهي (الاسود-الفضي-الاحمر) وهذه الالوان تناسب اي شخص.
الوان HTC One
الوان HTC One

عيوب هاتف HTC One

الكاميرا

الكاميرا الخلفية التي تحمل 4 ميجا بايت هي غير كافية و (احيانا) يكون التصوير غير واضح في الاضاءة الجيدة.

البطارية

لايمكن ازالة البطارية وحجم البطارية ليس كبير .

عيوب اخرى

  • لا يدعم  Card slotc منفذ miroSD
  • زر تشغيل الهاتف في مكان غريب او مكان غير مريح للمستخدمين