بعد قرار حبس الضابط.. النيابة العامة تكشف تفاصيل الاعتداء على محامي المحلة

بعد قرار حبس الضابط.. النيابة العامة تكشف تفاصيل الاعتداء على محامي المحلة

أمر المستشار ” حمادة الصاوي” النائب العام المصري بحبس الملازم أول ” عبد الرحمن الشبراوي” أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالتعدي وضرب محامي بالمحلة الكبرى مساء الخميس.

بعد قرار حبس الضابط.. النيابة العامة تكشف تفاصيل الاعتداء على محامي المحلة 7

وجاءت في التحقيقات أنه في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس كان المحامي يقف بسيارته أمام نقطة تمركز النجدة بشارع لحنفي بمدينة المحلة الكبرى في انتظار أسرته.

حيث حضر إليه ضابط الشرطة المتهم وطلب منه الانصراف من المكان، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى اشتباك بالأيدي انهال على اثرها الضابط وأفراد القوة على المحامي واحدثوا فيه إصابات.

وقامت أفراد الشرطة باحتجاز المحامي داخل السيارة وتوجهوا به لقسم الشرطة وأثناء دخوله القسم تعرف عليه أحد المحامين زملائه وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على الطب الشرعي وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة.

واستمعت النيابة العامة لشهادة المحامي المجني عليه وشهادة المحامي الذي شاهده حال إنزاله من سيارة الشرطة امام القسم، كما أنها استجوبت الضابط المتهم بالتعدي عليه واحتجازه دون وجه حق واستعمال القوة والقسوة معه، وامتر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما سارعت النيابة العامة للتحفظ على أجهزة  تسجيلات المراقبة بقسم الشرطة وبمحيط الواقعة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على المحامي المجني عليه، كما طلبت أسماء القوة المرافقة للضابط وطلبت رئيس المباحث لسماع شهادته.