التخطي إلى المحتوى
برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات Snagit V11.4.2.263

اذا كنت من هواة عمل الشروحات المصورة فيديو او تريد التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر اليك البرنامج الافضل لعمل ذلك برنامج Snagit V11.4.2.263  فى اصداره الجديد .تمتع بجودة تسجيل فيديو عالية .

عملاق تسجيل الشروحات فيديو والتقاط الصور من شاشة الكمبيوتر -Snagit 2014

تصوير الشاشه وتسجيل الفيديو

من منكم لا يعرف شركة Tech Smith  العملاقة ومنتجاتها المعروفة مثل عملاق تسجيل الفيديو وتصوير شاشة الكمبيوتر Snag it  بجميع اصداراته , ايضا البرنامج المتميز  Camtasia studio  لتسجيل الفيديو وايضا التعديل عليه ,وتتميز الشركة باصدارها للعديد من المنتجات التى تهم مستخدمى الانترنت حول العالم .

يتميز برنامج سناج ات Snagit V11.4  بسهولة الاستخدام وواجهة برنامج متطورة جدا , اذا اردت عمل فيديو يشرح برنامج معين او شئ معين من خلال الكمبيوتر فيمكنك تسجيل فيديوهات الشروحات مباشرة من خلال البرنامج عن طريق الضغط على كلمة فيديو بجانب دائرة التسجيل الحمراء فى واجهة البرنامج ثم لبدء التسجيل نضغط على الدائرة الحمراء ثم الضغط على Start  واذا اردت ان تنهى التسجيل نضغط على ايقاف التسجيل , يمكنك برمجة أزرار من لوحة المفاتيح للقيام بمهام محدده داخل البرنامج .

برنامج Snag it V 11.4  يمكن استخدامه فى التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر سواء تريد التقاط شاشة الكمبيوتر كاملة او تريد التقاط جزء محدد او نافذة محددة من الشاشة .يتميز برنامج Snagit V11.4  بوجود محرر للصور يمكنك ان تعدل على الصور التى تم التقاطها من البرنامج من خلال برنامج Snag it Editor  وهو يمنحك تأثيرات رائعة للتعديل بها على الصور الملتقطة من الكمبيوتر او اذا كانت لديك صورة محفوظة على جهازك ,هذا البرنامج يتم فتحه تلقائيا بعد التقاطك الصور من شاشة الكمبيوتر .

انصح كل من يريد عمل شروحات لقناته على اليوتيوب او لموقعه ان يستخدم هذا البرنامج فمساحة الملف المسجل تكون معقولة وبجودة عالية .

لمعرفة المميزات الجديدة فى الاصدار الجديد Snag it V 11.4 ومقارنة بينه وبين الاصدار القديم Snag it V 10 قم بمشاهدة الفيديو التالى

شاهد هذا الفيديو من الموقع الرسمى للبرنامج لمعرفة كيف يمكنك تسجيل فيديو وعمل شروحات باستخدام برنامج Snag it V 11

شاهد هذا الفيديو ايضا يشرح كيفية التعديل على الصور التى تم التقاطها بواسطة برنامج Snag it V11 وتحريرها من خلال برنامج Snag it Editor

الان قم بتحميل برنامج Snag it V11.4 المجاني فهو يعطيك حرية الاستخدام لمدة 30 يوم ثم يمكنك بعدها شراؤه اذا رغبت فى ذلك .

downloadلتحميل البرنامج من الموقع الرسمى : انقر هنا

قد يهمك أيضًا

التعليقات