التخطي إلى المحتوى
ساويرس يسخر من استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر

سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من  قرار الجهاز الفنى باستبعاد وعدم الدفع باللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي فى ودية بتسوانا المقرر إقامتها يوم 14 أكتوبر الجارى على أرض ملعب استاد القاهرة.

حيث كتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغير “تويتر” يقول “‏شوفوا الهبل … قال هما اللى استبعدوه مش هو اللى أعتذر ☝️….يا عينى ….زمان صلاح عمال يعيط من الزعل علشان استبعد …. 😂”.

وجدير بالذكر أن قرار حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد محمد صلاح خلال معسكر المنتخب المقبل لخوض ودية بتسوانا يوم 14 أكتوبر المقبل، وذلك حتى يضمن إراحة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي والتخلص من حالة الإجهاد.

وكانت أزمة قد وقعت بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري في الفترة الأخيرة عقب إعلان فيفا عبر موقعها الالكتروني عن اختيارات من يحق لهم التصويت على اختيار أفضل لاعب في العالم، ولم يظهر الجانب المصري في القوائم، أي أن مدرب وقائد المنتخب المصري لم يقوما بالتصويت على الجائزة.

وفي الوقت نفسه قام  هاني دانيال، ممثل الإعلام المصري  باختيار اللاعب ساديو ماني في المركز الأول ، كريستيانو رونالدو ثانيًا ومحمد صلاح ثالثا.

وهو الأمر الذي أثار غضب النجم المصري محمد صلاح ، ليحذف بعد ذلك تعريف (لاعب منتخب مصر) من السيرة الذاتية الخاصة به  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.