«مزق الأم وتخلص من نجلتها» الداخلية تنجح في كشف هوية مرتكب جريمة أبو النمرس

«مزق الأم وتخلص من نجلتها» الداخلية تنجح في كشف هوية مرتكب جريمة أبو النمرس

كشفت التحريات الأولية تفاصيل العثور على جثتي ربة منزل ونجلتها وطفلهما ملقى من أعلى المنزل، وذلك بعد مناقشة شهود العيان بالمنطقة، حيث أوضحت التحريات أن السيدة ” شيرين 27 عاماً ” تم العثور على جثتها وبها 7 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها وطفلتها دينا مصابة بذبح قطعي في الرقبة.

«مزق الأم وتخلص من نجلتها» الداخلية تنجح في كشف هوية مرتكب جريمة أبو النمرس 7

كما توصلت التحريات الأمنية أن الأهالي قد عثروا على الطفل في الشارع بعد سقوطه من أعلى السطح وطرقوا على الباب من أجل الاستغاثة بأسرته ولكن لم يجيب أحد، وعلى الفور تم نقل الطفل للمستشفى وبه إصابات خطيرة من أجل انقاذه.

وكان اللواء ” محمد الشريف” مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطاراً يفيد بالعثور على جثة ربة منزل ونجلتها وطفلها الآخر مصاب، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المن لكشف ملابسات الواقعة.

«مزق الأم وتخلص من نجلتها» الداخلية تنجح في كشف هوية مرتكب جريمة أبو النمرس 8

وتم تشكيل فريق أمني على أعلى مستوى من أجل كشف ملابسات الواقعة التي أثارت جدلاً كبيراً في منطقة أو النمرس بالجيزة، وتم تحرير مضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تحديث

كشفت منذ قليل الجهزة الأمنية بالجيزة هوية مرتكب تلك الجريمة النكراء ، حيث توصل رجال المباحث أن الجاني هو ” صابر .م.ح” 17 عاماً عامل بمزرعة، وتم ضبط الجاني وجاري الآن استجوابه أمام رجال المباحث تحت قيادة المقدم ” إكرامي البطران” رئيس مباحث أبو النمرس.