التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. النادي الأهلي يحدد موعد المباراة الودية أمام ريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

قالت مصادر مقربة من النادي الأهلى، أن الأخيرة قد حدد موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد إتفاق قد تم بين وفد النادي الأهلي في إسبانيا بقيادة خالد مرتجي ومحمد سراج أعضاء مجلس الإدارة مع إدارة نادي ريال مدريد.

وبحسب التقارير، فإن الموعد الذي تم تحديده لإقامة هذه المباراة بين الأهلي وريال مدريد هو منتصف شهر أكتوبر الجاري، ولكن حتى الآن لا يعد هذا الموعد نهائي، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل وموعد إقامة المباراة بعد رد إدارة نادي ريال مدريد على خطاب النادي الأهلي في الساعات القليلة القادمة.

ويذكر أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مرتجي وسراج، قد عقدوا إجتماع مع  بتراجينيو مدير العلاقات الدولية بنادى ريال مدريد ورئيس الجامعة بمكتب الأخير مؤخرًا في مدينة مدريد، وذلك من أجل معرفة آلية العمل داخل نادي ريال مدريد، وكذلك حديث حول طرق تمويل النادي وكيف يقوم ريال مدريد بتمويل المشروعات الكبرى داخل النادي، مثل مشروع تطوير ملعب سنتياجو برنابيو.

وطلب مسؤولي النادي الأهلي وقتها من ريال مدريد تحديد موعد لإقامة مباراة ودية على غرار المباراة الشهيرة التي لعبت في عام 2001 بين الفريقين، وأنتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب صانداي بصناعة من حسام غالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.