مشغل الميديا العملاق KM player V3.8.0.123

مشغل الميديا العملاق KM player V3.8.0.123

هل تريد تشغيل الفيديو بافضل دقة صورة على الاطلاق وجودة صوت نقية جدا ,اليك اقوى مشغل للميديا 2014 برنامج KM Player  فى احدث اصدار له .قم بتحميله على جهازك الان مجانا .

افضل برنامج لتشغيل الفيديو 2014 -KM Player V3.8.0.123

برنامج كي ام بلاير الجديد ثرى دى

لعل الكثيرون منا قد استخدم البرنامج الاشهر على مستوى العالم برنامج كي ام بلاير “KM Player ” فى اصداراته السابقة والتى جعلتنا نعتبره من اقوى برامج تشغيل الصوتيات والميديا التى تمتاز بدقة الصورة العالية والوضوح ونقاء الصوت . يمتاز برنامج كي ام بلاير بأن لديه الكودك الخاص به الذى يدعم تشغيل الكثير من صيغ الفيديو والصوت مثل AC3, DTS, MPEG1, 2, AAC, WMA 7, 8, OGG  وغيرها من الصيغ .

يمكنك تنصيب كودك K-lite الجديد مع برنامج كي ام بلاير لتحظى بدعم تشغيل كل انواع صيغ الفيديو والصوت ,يمكنك تحميل كودك K-lite 2014  من خلال هذا الموضوع  ” تحميل احدث كودك للفيديو K-Lite Mega Codec Pack 10.4.5” .

يعد برنامج كي ام بلاير من اوائل برامج تشغيل الفيديو التى تدعم تشغيل الفيديو بتقنية الثرى دي “3D” مع استهلاك جزء صغير جدا من سعة البروسيسور “CPU”  فهو لا يشكل حملا على ذاكرة الكمبيوتر او على البروسيسور عند تشغيل فيلم بجودة 3D . كما يمتاز برنامج كي ام بلاير 2014 الجديد بالعديد من المميزات التى ستكتشفها بنفسك وستلاحظ الفرق بينه وبين اى برنامج تشغيل فيديو اخر .

البرنامج مجاني ولا يحتاج الى سيريال او رخصة لاستخدامه كما يدعم جميع انظمة التشغيل ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية . انصحك بالبدء فى تحميل برنامج كي ام بلاير 2014 – KM player V3.8.0.123  وتنصيبه على جهازك .

Km player 2014 download

التحميل من الموقع الرسمى : انقر هنا