تعليق مصطفى بكري على دعوات التظاهر اليوم

تعليق مصطفى بكري على دعوات التظاهر اليوم
مصطفى بكري

استنكر الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري دعوات التظاهر اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية الدعوات والفيديوهات التي  أطلقها المقاول محمد علي.

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “انتظروا اليوم الجمعه -فيديوهات ملفقه تم اعدادها عن مظاهرات عارمه في مناطق متعددة ،شعارات يجري تركيبها علي تجمعات أو مظاهرات سابقه تهتف بسقوط النظام -سوف يجري الاستعانه بمظاهرات الإخوان التي وقعت بعد أحداث رابعه في العديد من الشوارع والميادين لخداع الناس ومطالبتها بالانضمام”.
كما كتب تغريدة أخرى مساء أمس الخميس يقول فيها “غدا سيرد الشعب المصري علي قناة الخنزيره وكل قنوات المتآمرين ، غدا شعب مصر سيقول لا للخيانه والتآمر ضد مصر ، غدا سنقول مجددا نعم لمصر ،نعم للسيسي ،القائد الوطني الذي انقذ مصر من حكم الاخوان وحمي الوطن من حرب اهليه طاحنه ، غدا سنقدم الورود الي شرطة مصر العظيمة”.
وأضاف بكري في تغريدة أخرى” غدا سنؤكد لجيش مصر العظيم انه سيبقي أيقونة الوطن ودرعه وسيفه .واليد التي تبني واليد التي تحمل السلاح ،غدا سنهتف في صوت واحد ،تحيا مصر رغم أنف الخونه والمتآمرين”.

 وتابع بكري “الخونه المفلسون زعموا ان هناك مظاهرات اندلعت في المنصوره مساء اليوم ،كاميرات القنوات الفضائية وشهود العيان نفوا نفيا قاطعا وجود اي مظاهرات ، هذا دليل الفشل والإفلاس ،وغدا الجمعه سيكررون نفس السيناريو ،الحرب غدا هي حرب الاعلام والسوشيال ميديا”.