برنامج تشغيل الفيديو والصوتيات BSplayer V2.67

برنامج تشغيل الفيديو والصوتيات BSplayer V2.67

هل تريد تشغيل الفيديو والصوتيات بجودة صوت وصورة عالية جدا ,اذا قم بتحميل اخر اصدار من برنامج بي اس بلاير الشهير BS player V2.67  واستمتع بمشاهدة الفيديو و MP3 .

أفضل برنامج تشغيل للفيديو والصوتيات 2014 – BS Player V2.67

برنامج تشغيل الافلام والموسيقى بدقه عاليه -BS player

يعتبر برنامج بي اس بلاير “BS player V2.67” من افضل برامج عرض الفيديو وتشغيل الصوتيات حيث يمتاز بدقة الصورة وجودة الصوت .اذا كنت تود مشاهدة فيديوهاتك المفضلة فانصحك بتحميل اخر اصدار 2014 من برنامج بي اس بلاير حيث يعمل هذا البرنامج مع جميع انواع الصيغ والامتدادات للفيديو والصوتيات .

يدعم برنامج بي اس بلاير 2014 معظم امتدادات الفيديو والصوت مثل Mp3,Wav,Avi,Mpg,Mpeg ,Asf,Mwa, وغيرها من الصيغ ,كما يسمح برنامج بي اس بلاير 2014 بتشغيل الترجمة تلقائيا للفيديوهات الاجنبية ان وجدت على الهارد ديسك وان لم توجد فانه يعطيك ميزة البحث عن الترجمة الفورية للفيديو اونلاين ويسمح بتحميلها على جهازك , كما يمكنك تشغيل فيديوهات اليوتيوب مباشرة من خلال برنامج بي اس بلاير .

يقوم برنامج بي اس بلاير بتجميع الفيديو والصوتيات فى مكتبة مستقلة حيث يمكنك اختيار الفيديو او الملف  الصوتى الذى تود تشغيلها من خلال هذه المكتبة مباشرة .

البرنامج يعد من افضل البرامج المجانية لتشغيل الفيديو بدقة عالية وهو يدعم جميع انواع نظم التشغيل مثل ويندز 7 واكس بى وغيرها كما يدعم العديد من اللغات . قم بتحميل اخر اصدار من برنامج بي اس بلاير 2014 “BS Player 2014 ” وتمتع بمشاهدة سعيدة لفيديوهاتك وملفاتك الصوتية المفضلة .

BS player V2.67 download

التحميل من الموقع الرسمى : انقر هنا