التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. فتاة أرمنية تبكى دموع كريستال في حالة نادرة
بالفيديو.. فتاة ارمنية تبكى دموع كريستال فى حالة نادرة

في حالة نادرة تتكرر للمرة الثانية في العالم، فتاه تبكى بدل الدموع بلورات كريستال، فقد نقلت وسائل إعلام أرمنية أن فتاة تدعى ساتنيك كرازيان، تبلغ من العمر 22 عام، أصيبت بحالة نادرة، ما زالت تحير العلماء باعتبارها حالة غريبة ونادرة، حيث قد سبقت أن أصيبت سيدة برازيلية منذ عام 2015 بحالة مشابهة لمثل هذه الحالة.

وأفادت وسائل الإعلام بان الفتاه الأرمنية بدأت معانتها من هذه الحالة منذ شهرين، بعد أن ظنت بانها قد أصيبت ببعض الغبار في عينيها، إلا إنها أصبحت تبكى بلورات من الكريستال تصل إلى 50 بلورة يومياً، مما جعل حياتها اليومية معاناة حقيقية.

بالفيديو.. فتاة أرمنية تبكى دموع كريستال في حالة نادرة

 

وبعد  مراجعة الأطباء والمتخصصين، إلا أنهم أصيبوا بحيرة بسبب تلك الحالة النادرة والغريبة، ولم يتمكنو من تشخيصها، ليتركوها في معاناتها، كما أعلنت وزارة الصحة الأرمنية، بان حالة الفتاة لا يوجد لها علاج  حتى الآن، وأنها قيد الدراسة للوقوف على أسباب تلك الحالة النادرة.

بالفيديو.. فتاة أرمنية تبكى دموع كريستال في حالة نادرة

 

اقرأ أيضا:-

ولكن قد سبق تلك الحالة سيدة برازيلية قد أصيبت بحالة مماثلة في عام 2015، حيث أصبحت تبكى دموع  كريستال،وحتى الآن لم تجد علاج لتلك الحالة، و قد ذكرت بان هذه الحالة عندما تحدث قد تستمر لمدة أسبوع أو اكثر، وبالتالي خلال إصابتها تتوقف حياتها اليومية، وتضطر لأخذ إجازات من عملها لفترات طويلة.

السيدة البرازيلية التي تعاني من حالة نادرة مشابهة

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.