“قتلهم عشان 900 جنيه”.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل زوجين داخل شقتهما على يد بلطجية

“قتلهم عشان 900 جنيه”.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل زوجين داخل شقتهما على يد بلطجية
صورة ارشيفية - حادث

قال قطاع الأمن العام، بأنه قد نجح بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في الفيوم في كشف لغز مقتل زوجين، قد تم العثور عليهما مذبوحين في قرية الفواخير، في مدينة الفيوم، وكانت التحريات قد أكدت بأن وراء هذه الواقعة، 3 مسجلين خطر، قد تحلصوا من المجني عليهم بعد التعدي عليهم بالضرب.

وأكدت التحريات الآولية، أن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، كان مع وصول بلاغ إلى القسم يؤكد العثور على جثتي موظف بالمعاش (79 عاما) وزوجته ربة منزل (67 عاما)، داخل شقتهما في الطابق الأول في إحدى مناطق الفيوم، وبعد التحقيق في الواقعة، قد تبين أن مرتكبي هذه الجريمة هم “ي. ب. س” (44 عاما) مسجل خطر، و”ر. م. ع” (27 عاما) عامل – له معلومات جنائية”، وشقيق الثاني “أ. م. ع” (42 عاما) قهوجي وله معلومات جنائية”.

وقد نجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليهموبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا بعقد العزم على التخلص من المجني عليهما بقصد الاستيلاء على مصوغات المجني عليها زوجة رب الأسرة، وهي عبارة عن “3 غوايش، سلسلة، أنسيال، حلق، وخاتم”، و900 جنيه.

وقررت المباحث تحرير محضر بالواقعة، ومن ثم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيقات حول هذه الواقعة وإستجواب المتهمين.