رغم الفوز على تشيلسي.. محمد صلاح يتعرض لصدمة قوية.. واللاعب يرفض التعليق

رغم الفوز على تشيلسي.. محمد صلاح يتعرض لصدمة قوية.. واللاعب يرفض التعليق
محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الدولي المصري قد تعرض لصدمة قوية، بعد ساعات من نهاية مباراة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وذلك على الرغم من فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، وتصدر الريدز لبطولة الدوري، ولكن محمد صلاح قد تلقى خبر غير سار، وهذا بعدما لم يتم دعوته لحضور حفل جوائز “ذا بيست” لعام 2019، والذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية تحت رعاية الفيفا لتوزيع جوائز أفضل لاعب ولاعبة ومدرب في العالم في العام الجاري.

وصدرت تأكيدات رسمية في الساعات الماضية، عن محمد صلاح لن يكون متواجد في حفل توزيع جوائز ذا بيست لهذا العام، وسيكون هناك شخص واحد فقط يحمل الجنسية المصرية متواجد في الحفل، وهو لاعب توتنهام وأياكس السابق، أحمد حسام ميدو، والذي غادر القاهرة منذ قليل، من أجل التوجه إلى ميلانو لحضور الحفل.

يذكر أن

وأعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم الدولي “فيفا”، عبر إنستجرام عن القائمة النهائية لـلثلاثة لاعبين المرشحين للفوز بجائزة the best” أفضل لاعب بالعالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان قد أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة ذا بيست، والتي جاء على رأسها فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، وليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

ويذكر أن محمد صلاح قد حصل على المركز الثالث بالنسبة لجائزة أفضل لاعب فى العالم العام الماضى.