مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة شلبي وفرض كردون أمني مشدد على المكان.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا والمصابين

مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة شلبي وفرض كردون أمني مشدد على المكان.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا  والمصابين
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-23 09:30:14Z | | ÿJUYÿP[_ÿP[_ÿªOO¡

شهدت محافظة المنيا أحداث مؤسفة وذلك بعد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسبب النزاع على قطعة أرض مما أسفر عن وجود قتلى ومصابين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن وفرض كردون أمني مشدد على المكان لعدم تجدد الاشتباكات مرة ثانية، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين لأقرب مستشفى.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء ” محمود خليل” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء ” مجدي سليم” يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة المنيا بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين في منطقة شلبي.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية تحت رئاسة المقدم ” أحمد يسري” رئيس المباحث، انه حدثت مشاجرة بين طرفين بسبب النزاع على قطعة أرض.

وأسفرت المشاجرة بالأسلحة النارية عن مصرع طرف أول ” علي .ح” 40 عاماً موظف بعد إصابته بطلق خرطوش بالصدر والظهر، وإصابة كل من ” خلف.أ” 68 عاماً فلاح، و” رائد .ف” 44 عاماً فلاح، و” حسن .ح” 35 عاماً خفير خصوصي”

وأشارت التحريات أن مشادة كلامية بين الطرفين قد تطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرون، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.