“الجيش سيحمي البلد والشعب”.. مصطفى بكري يوجه رسائل هامة للشعب المصري

“الجيش سيحمي البلد والشعب”.. مصطفى بكري يوجه رسائل هامة للشعب المصري
مصطفى بكري

أطلق الإعلامي والكاتب الصحفي والبرلماني، مصطفى بكري، عدة تغريدات وتدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للحديث حول تطورات الأمور في الوقت الحالي، مشددًا على كونه يريد أن يوجه رسائل هامة إلى الشعب المصري في هذا الوقت.

وقال بكري عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل:

“حمي الله مصر بجيشها العظيم ،الذين يدعون الي الفوضي هم اول من سيدفعون الثمن ، الوطن باق بشعبه العظيم ،واذا كان الاخوان يسعون الي الانتقام والعودة مرة اخري للسلطه في مصر ،فالشعب لن يسمح ابدا بالتفريط في بلاده”.

 

مصر قويه بشعبها وجيشها وشرطتها ،أمنية الاخوان اسقط مصر والعوده لتدمير مصر والانتقام من شعبها وتفتيت جيشها – مصر لن تسقط ابدا”.

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري تصريحاته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، ومحذرًا إياه من الإنجراف وراء الشائعات والأخبار الكاذبة، وقال: “المظاهرات تبدأ معبرة عن مطالب ويقفز عليها البلطجيه واللصوص وتعم الفوضي والنهب والسلب والموت والدمار وساعتها لن يفيد الندم.

وختم بكري تصريحاته ورسائله للشعب المصري، قائلًا: “ياشعب مصر العظيم ،لاتنقاد وراء الاخوان الذين يستغلون الأوضاع لحسابهم -احرصوا علي بلدكم وناسكم واهلكم ،لان مصير ليبيا ينتظرنا ان لم نحرص علي بلدنا