“أهم الأخبار” الوسويسة تقتل عروسين في صباحيتهم والقبض على نجل الكتاتني وقضية دولية ضد محمد علي و5 حالات للجمع بين معاشين ودق طبول الحرب بالخليج

“أهم الأخبار” الوسويسة تقتل عروسين في صباحيتهم والقبض على نجل الكتاتني وقضية دولية ضد محمد علي و5 حالات للجمع بين معاشين ودق طبول الحرب بالخليج

قامت الأجهزة الأمنية مساء اليوم الأربعاء بالقبض على ضياء محمد سعد الكتاتني نجل القيادي الإخواني ورئيس مجلس الشعب السابق “سعد الكتاتني”، وذلك أثناء تفقد القوات الأمنية للحالة الأمنية في السادس من أكتوبر، حيث تبين أنه يحاول جمع أعداد من الشباب للتظاهر.

وفي سياق متصل قام رئيس بيت العائلة المصرية في هولندا الدكتور محمود السلاموني، ومعه المستشار صلاح عبد الحميد بالتقدم ببلاغ ورفع دعوى قضائية ضد محمد على في المحكمة الأوروبية للإساءته لمصر وتحريضه ضد البلاد، والتشهير بالقوات المسلحة والعمل على إشاعة الفوضى.

مصرع عروسين في الصباحية والوسويسة السبب

حيث لقى عروسان مصرعهما في الصباحية ولم يعيشا سوياً إلا ساعات قليلة ليتم العثور على جثتيهما في غرفة النونم وذلك صبيحة يوم زفافها، وتأكد لقوات الأمن أن الوسويسة هي التي قتلتهم.

5 حالات يجوز فيها الجمع بين معاشين

فلقد صدق الرئيس السيسي على قانون المعاشات الجديد والذي يشتمل على على وجود 5 حالات للجمع بين معاشين في آن واحد، كما أقر زيادة للمعاشات بنسبة 15% في كل عام بنهاية يونيو.

طبول الحرب تدق في الخليج

شهدت منطقة الخليج تطورات كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تفجيرات شركة أرامكوا وقيام السعودية بتوجيه ضربة جوية لبعض المواقع الإيرانية، وسط تهديد ترامب لإيران بالضربة القاضية، والكويت ترفع درجة الاستعداد في صفوف جيشها للحالة القصوى.

عريس يقتل نفسة برصاصة ليلة دخلته

وفي محافظة المنوفية تحول فرح إلى مأتم بعد بعد مقتل عريس برصاصة من سلاحه في ليلة دخلته، وكشفت تحريات الداخلية التفاصيل.