التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. تخفيضات جديدة تضرب بعض أنواع السيارات في السوق المصري منذ قليل
سيارات

شهدت الساعات الماضية عدد كبير من الأحداث داخل وكلاء العاملات التجارية في مصر، حيث أعلنوا عن خفض جديد في أسعار بعض أنواع السيارات، وذلك ضمن سلسلة من التخفيضات التي ضربت أسعار السيارات في السوق المصري، منذ بداية العام الجاري، وحتى الآن، متأثرة بحملات المقاطعة.

وفي هذا الصدد، أعلن أوتو جروب ومجموعة عز العرب للسيارات الشركاء في وكالة بروتون الماليزية في مصر، عن تخفيضات على سيارتها السيدان الصغيرة ساجا، حيث أنخفضت الأسعار بنحو 2000 جنيه بالنسبة للفئة الثانية من السيارة، وليصبح سعرها الرسمي في السوق 197.900 جنيه بدلاً من 199.900 جنيه.

ولم تكن تلك السيارة الوحيدة التي أنخفضت أسعارها، حيث حدث الأمر نفسه بالنسبة للفئات الأخرى، حيث أصبح سعر الفئة الأولى 2019 المزودة بناقل حركة يدوي عند 184.900جنيه.

وقالت تقارير إعلامية، بأن عدد من الشركات قد قررت خفض أسعار سياراتها، وذلك مع بدء نزول السيارات الجديدة موديل 2020، وهذا من أجل التخلص من السيارات الأقدم في الموديل 2019، وقد يظهر هذا الأمر بوضوح أكبر مع دخول الشهور الثلاث الأخيرة في العام الجاري.

وفي سياق آخر، كشف توكيل الأمل المسؤول عن بيع العلامة التجارية لادا في مصر، عن طرح الموديل الجديد من السياراة “لادا جرانتا” موديل 2020 زيرو، مؤكدًا بأن سعر السيارة الجديدة قد وصل لنحو 148 ألف جنيه، في حين أصبح سعر السيارة لادا 2019 نحو 145 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.