التخطي إلى المحتوى
“السر في الأكل”.. الأمن يكشف تفاصيل وفاة عروسين ليلة زفافهما في سوهاج
عروسين

كشفت التحريات الأمنية في محافظة سوهاج، بعض التفاصيل عن سر ولغز وفاة عروسين في ليلة زفافهما وذلك داخل شقة الزوجية في مركز جهينة بمحافظة سوهاج، وهذا بعدما قالت التحريات، أن العروسين قد تناولوا طعام من الذي تم إحضاره من منزل العروس عقب الفرح مباشرة.

وبحسب التحريات، فإن أسرة العروس قد أرسلت بعض أنواع الأطعمة المختلفة إلى منزل العروسين “لحم وأرز وحمام محشي وحضار”، وذلك صباح يوم الزفاف الي شقة العروس وتم ترك الطعام خارج الثلاجة مما أدي الي تلفه بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وهو الأمر الذي يعتقد بأنه قد أدى إلى وفاة العروسين على الفور.

وأشارت التحريات الأولية، بأن السبب الحقيقي وراء الوفاة، هو “تسمم غذائي”، ولا يوجد أي شبهة جنائية وراء حادث الوفاة، وهو الأمر الذي أكد تقرير الطب الشرعي، ومفتش الصحة، والذي أكد كذلك بأن سبب التسمم الغذائي هو تناول طعام تالف

يذكر أن مدير أمن سوهاج، اللواء “حسن محمود”، قد تلقى إخطار من قبل شرطة جهينة يؤكد وصول بلاغ بشأن مصرع عروسين داخل غرفة نومهما في مركز جهينة، دون الكشف عن أي تفاصيل.

وبحسب ما أكدته بعض التقارير الأمنية، فإن المباحث قد أخطرت النيابة العامة بالواقعة، وقامت الاخيرة بإنتداب الطب الشرعي من أجل كشف تفاصيل وأسباب الوفاة، ومن ثم ستبدأ تحقيقات في هذه القضية خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.