زوج يطلب فسخ عقد الزواج بعد 4 سنوات ويكشف تفاصيل مثيرة عن معاناته من الزوجة وطرد والدته بسبب «ورك فرخة»

زوج يطلب فسخ عقد الزواج بعد 4 سنوات ويكشف تفاصيل مثيرة عن معاناته من الزوجة وطرد والدته بسبب «ورك فرخة»

أقام ” محمد ” مهندس دعوى قضائية أمام حكمة الأسرة بمنطقة التجمع الخامس طالب فيها بفسخ عقد الزواج  من زوجته، وكشف تفاصيل معاناته اليومية معها بعدما طردت والدته من للمنزل بعد تناولها قطعة دجاج.

فسخ عقد زواج

فسخ عقد زواج

وأضاف ” محمد ” في دعواه القضائية التي حملت رقم 17.2 لعام 2019، انه يعمل مهندس اتصالات، وأنه تزوج منذ أربع سنوات ورزقهما الله بطفل، وأنه بعد الزواج بعام لاحظ بخل زوجته رغم الحالة المادية الميسرة.

وتابع صاحب الـ32 عاماً أن زوجته تأخذ منه جميع الأموال وتنفقها على نجلهما، وعند خروجهما لتناول الغذاء في المطاعم تجبره على طلب وجبة واحدة لكي يأكلونها معاً مهدده إياه قائله: ” لو طلبت وجبتين همشي”.

كما أشار أن أسرته تزوره من حين لأخر وتعود للسويس بعد ذلك من نفس اليوم نظراً لسوء معاملة زوجته، وأنها تقدم لهم الشاي دون أي وجبات، كما أنها تخفي مفاتيح السيارة حتى لا يقوم بتوصيلهم إلى الموقف.

وعندما مرضت والدته مكثت يومين لإجراء تحاليل وإشاعات، ولكن الزوجة تشاجرت معها بعدما تناولت قطعة دجاج: ” أمك كلت ورك فرخة، وخلصتها كلها  في يومين، وكلت كل العيش”، حيث تقدم الزوج بدعوى فسخ عقد الزواج.

وكشف الزوج عن تفاصيل مثيرة عن تلك الزوجة وبخلها في دعواه القضائية مطالباً بفسخ عقد الزواج، وذلك بعد المعاملة السيئة لأهلة وعدم تقديرها لهم، وذلك بالتزامن مع بخلها الشديد رغم أنه متيسر الحال، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عن الحكم.