“بالفيديو” الكشف عن لغز اختفاء عروسة وصديقتها بعد الدخلة بساعات قليلة وأسرار هروب شيماء من عريسها ليلة زفافها

“بالفيديو” الكشف عن لغز اختفاء عروسة وصديقتها بعد الدخلة بساعات قليلة وأسرار هروب شيماء من عريسها ليلة زفافها
القبض على عريس وعروسته

وقعت حادثة بالقليوبية أثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضي، وذلك بعد اختفاء عروسة لم يمر على زواجها إلا 15 يوم فقط، والغريب أن صاحبتها اختفت هي الأخرى في نفس الليلةـ مما جعل زويهم يتقدمون ببلاغ للداخلية.

وكانت البداية مع تلقي مدير أمن القليوبية إخطاراً  من مباحث القناطر الخيرية أفاد باختفاء عورسة بعد زواجها بأيام قليلة، وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي وتكثيف البحث والتحريات للعثور على عروسة القناطر الخيرية وصديقتها تلك الفتاه التي تبلغ من العمر 15 يوم.

وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين أن للأجهزة الأمنية أن عروسة القليوبية خرجت إلى زيادة إحدى صديقاتها وتأخرت في الجلوس معها مما اضطرها إلى أن تبيت عندها نظراً لأنها تأخرت وتخاف من زوجها، وتم بالفعل العثور على العروسة والفتاه التي كانت برقتها وتم تسليمهما لزويهم، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاستماع لهذا الفيديو والذي يحتوى على تفاصيل دقيقة لاختفاء عروسة بعد زواجها بـ15 يوم.

 

وفي سياق متصل فقد قامت عروسة بالهروب من زوجها في ليلة زفافها، وهربت العروسة من داخل الكوافير، ولما ذهب عريسها للإتيان بها لإتمام الزفاف لم يجدها في الكوافير فأبلغ قوات الأمن، وللمزيد من تفاصيل اختفاء شيماء بنت 18 سنه في ليلة زفافها يمكنكم الاضطلاع على هذا الرابط، ونتمنى عودتها سالمة إلى زوجها وعريسها.