وزير الأوقاف:خطبة الجمعة القادمة ستكون عن حروب الشائعات وتزييف الوعي.. والإخوان الإرهابية تتعمد الكذب لتشويه الإنجازات

وزير الأوقاف:خطبة الجمعة القادمة ستكون عن حروب الشائعات وتزييف الوعي.. والإخوان الإرهابية تتعمد الكذب لتشويه الإنجازات
وزير الأوقاف: خطبة الجمعة القادمة ستكون عن حروب الشائعات والسوشيال ميديا.. والإخوان الإرهابية تتعمد الكذب لتشويه الإنجازات

في الأيام القليلة الماضية، انتشرت فيديوهات للمقاول والفنان محمد على، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكانت هذه الفيديوهات حديث الساعة في الشارع المصري، صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لجريدة “أخبار اليوم”، نؤكد ثقتنا المطلقة وغير المحدودة في رئيسنا القائد الوطني الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس جمهورية مصر العربية، الذي حمل ولا يزال يحمل روحه على كفه فداء لوطنه في عزة وشرف وشهامة.

وأضاف وزير الأوقاف، أن جماعة الإخوان الإرهابية وكتائبها الإلكترونية الخائنة العميلة تتعمد الافتراء والكذب وبث الشائعات والافتراءات والأكاذيب، في محاولة يائسة بائسة لتشويه الإنجازات العظيمة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسى، في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور محمد مختار، أن خطبة الجمعة القادمة 27 سبتمبر، ستكون عن حروب الشائعات والسوشيال ميديا ومحاولات تزييف الوعي.

وأضاف وزير الأوقاف، أيضاً على استعدادنا الكامل للتضحية بأنفسنا وكل ما نملك فداء وخدمة لديننا ووطننا، والله حسبنا وهو مولانا فنعم المولى ونعم الوكيل، وستظل مصرنا الحبيبة بإذن الله تعالى عزيزة أبية شامخة بفضل الله عز وجل، ثم بفضل أبنائها الشرفاء الوطنيين ».