التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الحكومة تكشف عن موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان في كافة المحافظات
الإسكان

قالت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنها سوف تفتح باب التسجيل وسداد مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية والتي يتم طرحها متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وعلى الأخص مشروع جنة للإسكان الفاخر ومشروع سكن مصر للإسكن المتوسط، من يوم الثلاثاء القادم والموافق 24 سبتمبر الجاري، وذلك أمام جميع الراغبين في حجز هذه الوحدات السكنية في كافة محافظات الجمهورية.

وقالت وزارة الإسكان الاجتماعي في بيان رسمي لها صدر في الساعات الماضية، بأن الحجر وتسجيل البيانات سيكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان الاجتماعي على شبكة الإنترنت، وكذلك كل التفاصيل والشروط الخاصة بالتسجيل وسداد مقدمات جديدة الحجز ستكون موجودة عبر الموقع.

وأضافت التقارير الصحيفة، بأن مشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، لديه الآف من الشقق والوحدات السكنية، وموزعة بالمدن التالية (6 أكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة)

وهذا في الوقت الذي توجد فيه الشقق والوحدات السكنية في مشروع “سكن مصر” للإسكان المتوسط، بمدن (6 أكتوبر – العبور – بدر – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – المنصورة الجديدة – غرب قنا).

وأشارت وزارة الإسكان الإجتماعي، بأن هناك كراسات شروط يجب على المواطنين الحصول عليها، ومعرفة كل الشروط الواجب الإلتزام بها من أجل الحصول على وحدة سكنية من بين الوحدات المطروحة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.