بالفيديو| تعليق “سيد علي” على دعوات قيام ثورة بمصر.. وتحذير للدولة من غياب هذا الأمر

استنكر الإعلامي سيد على، خلال تقديمه برنامج “الحدث اليوم”، المذاع على قناة “الحدث” دعوات التظاهر وقيام ثورة في مصر، على خلفية الفيديوهات التي نشرها المقاول والفنان محمد علي في الفترة الأخيرة.

فعلق علي خلال حلقة الأمس قائلا “هناك مليون وسيلة مشروعة للاحتجاج، عشان يبقى كلامي موضوعي ومنطقي، أتمنى من الدولة المصرية ومن الإدارة المصرية، أنها تفتح النوافذ والأبواب والقنوات الشرعية لأي مصري يعبر عن غضبه واحتجاجه بشكل شرعي من خلال القنوات اللي هي اتحادات الطلاب، والرأي والرأي الأخر، والأحزاب”.

وحذر سيد علي الدولة المصرية من غياب قنوات الاحتجاح الشرعية قائلا “ليه بقول كده لأن حضرتك لما بتقفل كل الأبواب والقنوات الشرعية بتكون زي الحلة اللي بتغلي على البوتوجاز وعليها غطى، فإذا كنت بقول إن الشعب المصري بقى عنده مصل وتطعيم ورؤية واستوعب الدرس تماما، فالمقابل أن يكون للإدارة المصرية قنوات شرعية للمعارضة، والمعارضة من أرضية وطنية حبا في هذا البلد ليست خيانة أو عار، المعارضة هي الوجه الأخر للعمة”.

وأضاف “أنا بصراحة شايف أن كثير من القنوات الشرعية للمعارضة والرفض والاحتجاج الموضوعي القائم على أرضية وطنية مش موجود، ده كلام حبا في هذا البلد، خاصة أن كثير من المصريين عاملين هاشتاجات رائعة دعما للرئيس السيسي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.