التخطي إلى المحتوى
بعد اختفائه 3 أيام.. العثور على الطفل «أحمد الأحمر» 11 عاماً جثة هامدة وسط حالة كبيرة من الغموض
قوات-أمن-مصرية-ليلا-660x330

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا في العثور على جثة الطفل ” أحمد سيف الأحمر” البلاغ من العمر 11 عاماً مقتولاً داخل منزل بمنطقة مهجورة  بالسوق الفوقاني، وذلك بعد ثلاثة أيام من تغيبه عن المنزل وسط حالة من الحزن الكبير والغموض بشأن دوافع وأسباب القتل.

وأشارت التحريات الأولية أن أسرة الطفل القتيل لا يوجد لها خلافات مع عائلات أخرى وهو ما زاد من غموض الجريمة، وشارك في عملية البحث عن الطفل العديد من العائلات سواء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و البحث على أرض الواقع قبل العثور على جثته.

وأثارت تلك الواقعة جدلاً كبيراً وخاصة ن المنطقة التي وجد بها جثة الطفل  بها أعمال تنقيب عن الآثار، حيث يستخدمون الأطفال والحيوانات كقرابين  من أجل إخراج الكنوز المخفية في باطن الأرض.

وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام وسط توافد كبير من أبناء قنا من أجل المشاركة في تشيع جثمان الطفل بعد تصريح النيابة العامة بالدفن.

الجثة تم نقلها إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وسط توافد مكثف من أبناء قنا، للمشاركة فى تشييع جثمان الطفل بعد قرار صدور قرار النيابة بالدفن، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض وملابسات الجريمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.