“خفت تفضحني”.. طالبة تقتل والدتها بطريقة بشعة داخل منزلهم في القليوبية

“خفت تفضحني”.. طالبة تقتل والدتها بطريقة بشعة داخل منزلهم في القليوبية
صورة أرشيفية - متهمة

قالت تقارير أمنية، بأنها قد توصلت إلى حل لغز جريمة وفاة سيدة داخل منزلها في قرية سندنهور في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بعدما أعترفت نجلة المجني عليها، بأنها قد قامت بالقتل بإستخدام حبل، وذلك بعدما سمعت الأم إبنتها، وهي تتحدث مع أحد الشباب عبر الهاتف.

وقالت المتهمة الوحيدة في هذه الواقعة: “لا أصدق نفسي حتى الآن لم أشعر بنفسي إلا ووالدتي جثة هامدة بين يدي وندمانة على قتلي لأمي، كنت أتحدث مع شخص تربطني به علاقة عاطفية عبر الهاتف، وأثناء حديثي معه سمعت والدتي بعض العبارات الجنسية، داهمت خلالها والدتي غرفتي وأخذت تضربني وتسبني بسبب ما قمت به، وهددتني بفضح أمري عند والدي”.

وأشارت المتهمة، بأن فكرة شيطانية قد جاءت إليها، وقررت خنق والدتها بقطعة قماش من الخلف، حتى أن إلتقطت الأم الأنفاس الأخيرة على يد إبنتها.

وقالت المتهمة، بأنها فور تأكدها من وفاة والدتهان قد بدأت تصرخ وتقول: “ألحقوني، ماما أغمي عليها وشكلها ماتت”، حتي تيقن الجميع أنها توفت وفاة طبيعية، ولم يكتشف أمري إلا مفتش الصحة بعد ذلك.

وكانت التحقيقات قد أكدت بأن الجيران وباقي أسرة المتهمة كانوا قد أقتنعوا بأن الوفاة طبيعية، ولكن بعد تقرير مفتش الصحة قد ثبت أن هناك شبهة جنائية حول الواقعة، وبعد مواجهة الفتاة قد إعترفت بكل تفاصيل الجريمة.

وكانت المباحث قد حررت محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة.