عاجل.. السكة الحديد توجه رسالة هامة إلى كل المسافرين بالقطارات خلال الساعات القادمة

عاجل.. السكة الحديد توجه رسالة هامة إلى كل المسافرين بالقطارات خلال الساعات القادمة
تذاكر القطارات

قالت الهيئة العامة للسكك الحديدية والتابعة لوزارة النقل صباح اليوم الأحد، بأن هناك أعمال تطوير مستمرة عى بعض خطوط الهيئة خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل الهيئة تتوقع بأن يكون هناك بعض التأخيرات في مواعيد القطارات، وذلك لقيامها بعمل صيانة وتجديدات في نظام الإشارات وكذلك خطوط السكك الحديدية.

وخلال هذا التقرير، سوف نستعرض معاكم، بيان الهيئة العامة للسكك الحديدية، للحديث حول التاخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري.

تأخيرات القطارات اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 

وبالحديث عن خط القاهرة الإسكندرية، فقالت هيئة السكك الحديدية، بأن متوسط تاخير مواعيد القطارات اليوم الأحد سيكون في حدود 30 دقيقة تقريبًا.

وفي خط القاهرة أسوان، فإن التأخيرات المتوقعة ستكون على النحو التالي:

  •  القاهرة / أسيوط مدة 35 دقيقة
  • أسيوط / أسوان مدة 35 دقيقة

وفي خط بنها بورسعيد، فإن متوسط تأخيرات القطارات اليوم قد يصل إلى نحو 45 دقيقة كاملة، وفي خط طنطا / المنصورة / دمياط، سيكون متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة

السكك الحديدية تقدم إعتذار رسمي لكل المسافرين

قالت الهيئة العامة للسكك الحديدية، بأن تود تقديم إعتذار رسمي عن هذه التأخيرات، ولكونها تؤكد للمواطنين، بأن كافة هذه الأمور تتم لصالح تطوير السكك الحديدية، وتجديد الخطوط، وصيانة كافة المرافق في هيئة السكك الحديدية، من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين، وكذلك دعت الهيئة كل المسافرين، بضرورة اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.