عاجل.. وفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل السبسي صباح اليوم.. ونجلها يكشف التفاصيل

عاجل.. وفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل السبسي صباح اليوم.. ونجلها يكشف التفاصيل
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت مصادر مقربة من عائلة الرئيس التونسي الراحل، محمد الباجي قائد السبسي، بأن زوجته السيدة شاذلية سعيدة فرحات قد توفيت صباح اليوم الأحد، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص أسباب الوفاة حتى هذه اللحظة.

وكان نجل الراحلة والذي يدعى حافظ قائد السبسي، قد كتب تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال فيها:

“الله اكبر الله اكبر الله اكبر، إن لله وإنا إليه راجعون…انتقلت إلى جواري ربها المغفور لها بإذن الله والدتي السيدة شدلية أرملة الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي ، الله يرحمها وينعمها ويجعل مثواها الجنة ، انا لله وانا اليه راجعون…البقاء لله”.

يذكر بأن صباح اليوم الأحد ينطلق ماراثون الإنتخابات التونسية، وذلك بتواجد عدد كبير من المرشحين في موقف غير مسبوق بالنسبة لدولة تونس، ومن الموقع بأن يتم دعوة أكثر من سبعة ملايين ناخب لاختيار رئيس جديد للبلاد.

وبحسب ما تم ذكره في التقارير الإعلامية، فإن المرشحين للإنتخابات الجارية الآن، تتنزع مرجعياتهم بشكل واضح، حيث يوجد مرشح للأخوان المسلمين، وهو “عبد الفتاح مورو”، وكذلك رئيس الحكومة اليبرالي، يوسف الشاهد، وكذلك رجل الأعمال، نبيل القروي.