التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من إتحاد الكرة يقلب موازين مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

كشف مصدر مطلع داخل إتحاد الكرة المصرية، بأن اللجنة الخماسية والتي تريد إتحاد الكرة في الوقت الحالي، ترغب في أن تكون مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والتي تقام يوم 20 سبتمبر الجاري، هي أفضل بداية ممكنة للموسم الكروي في مصر، وأن يكون مستوى التنظيم في المباراة أفضل بكثير من مستوى التنظيم في مباراة نهائي الكأس، والتي حصلت على إشادة كبيرة من جانب كل المتابعين، ولكن اللجنة الخماسية ترى أنه بإمكانها تقديم الأفضل للجماهير المصرية في الفترة المقبلة.

يذكر أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستكون بمثابة إفتتاح للموسم الكروي في مصر، حيث ستكون مباراة السوبر يوم 20 سبتمبر الجاري، في حين سيكون إنطلاق بطولة الدوري المصري يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

قرار جديد من اتحاد الكرة بخصوص مباراة السوبر 

قررت اللجنة الخماسية، بأن تقام مباراة السوبر في ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك بحضور 10 الآف مشجع من الفريقين، بمعنى أن كل فريق سيحظى بـ5 الآف مشجع فقط، بجانب الإعلاميين وأعضاء مجالس الإدارات والمسؤولين الكبار في الكرة المصرية.

وجاء إعلان اتحاد الكرة عن قراره بخصوص مباراة السوبر، بعد موافقة الجهات الأمنية على إقامة المباراة بجمهور، وذلك في بداية جديدة لعودة الجماهير المصرية من جديد إلى الملاعب.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع بأن يتم نقل المباراة على عدة قنوات فضائية على رأسها قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورت، وكذلك قناة نايل سبورت على التردد الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.