عاجل.. العثور على جثمان الطالب “أحمد مجدي” وسط الصخور في إحدى شواطئ دمياط

عاجل.. العثور على جثمان الطالب “أحمد مجدي” وسط الصخور في إحدى شواطئ دمياط
أحمد مجدي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت الأجهزة الأمنية، بأنها قد تم العثور على جثمان الطالب أحمد مجدي، طالب كلية الطب، والذي توفي بعد غرقه في إحدى الشواطئ، وكانت قصة وفاته قد أثرت حالة كبيرة من الجدل عبر السوشيال ميديا، وسط وجود “هاشتاجات” تتطالب بالبحث عنه وإنتشال جثته.

وقال مصدر أمني في مديرية أمن دمياط، بأن عملية البحث عن جثمان الطالب أحمد مجدي في مدينة دمياط الجديدة قد إستغرق قرابة ال3 أيام كاملة، وقد تمت عملية إستخراج وإنتشال جثمانه بنجاح، بعد جهود كبيرة قامت بها الجهات المعنية على مدار الساعات الماضية.

وكان المصدر قد صرح لوسائل الإعلام في مصر قائلًا: “يتم الآن انتشال الجثمان بعدما عثر عليه داخل منطقة الصخور بالقرب من هيئة الميناء، وسوف تتم إجراءات دفن الطالب في مسقط رأسه”.

ويذكر بأن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد شهدت إهتمام بالغ من قبل عدد كبير من المتابعين والمغردين بقضية طالب الطب الغارق، أحمد مجدي، حيث طالب المغردين بسرعة البحث عنه، حتى إن زملائه في الكلية قد رصدوا مبالغ مالية ومكافأة لمن يعثر عليه وينجح في إنتشال جثته من أجل دفنها، وهذا في الوقت الذي تتطوع فيه عدد من الأهالي بالمشاركة في انتشال الجثمان.