“أهم أخبار اليوم” خفض أسعار البنزين والسولار 15% وزيادة المعاشات 15% وهروب عروسة ليلة دخلتها واختفاء 4 سيارات نهائياً بقانون المرور الجديد

“أهم أخبار اليوم” خفض أسعار البنزين والسولار 15% وزيادة المعاشات 15% وهروب عروسة ليلة دخلتها واختفاء 4 سيارات نهائياً بقانون المرور الجديد

شهد اليوم الجمعة عدد من الأخبار الهامة والتي تمس شرائح كبيرة من المواطنين، وكان أهمها ما ذكر برلماني عن خفض أسعار البنزين والسولار بالإضافة إلى زيادة المعاشات بشكل ثابت 15% واختفاء عروسة في ليلة دخلتها، هذا إلى قانون المرور الجدسد الذي سيتسبب في اختفاء 4 سيارات من السوق نهائياً، وللإضطلاع على التفاصيل عبر الروابط التالية بكل عنوان.

خفض أسعار البنزين والسولار 15% تطبيقاً لقرار الحكومة الأخير

حيث أشار برلماني اليوم في تصريحات صحفية أن هناك مؤشرات قوية لخفض أسعار البنزين والسولار بقيمة 15% الشهر المقبل، وذلك بعد تحسن الاقتصاد وانخفاض الأسعار العالمة وتطبيقاً للتسعير التلقائي في القانون الجديد الذي أصدره مجلس الوزراء.

زيادة جديدة للمعاشات بقيمة 15%

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقرار قانون التأمينات والمعاشات الجديد والذي يقضي بإقرار زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في موعد محدد وبشكل ثابت ورد أكثر من ترليون جنيه لصندوق المعاشات.

هروب عروسة في ليلة دخلتها من الكوافير

شهدت بني سويف حالة فريدة من نوعها بعد هروب عروسة في ليلة دخلتها من عريسها وذلك أثناء تواجدها في الكوافير، حيث خرجت هاربة منه دون أن يعلم أحد عنها شئ.

اختفاء 4 سيارات من السوق نهائياً بعد قانون المرور الجديد

من المقرر أن يناقش مجلس النواب قانون المرور الجديد والذي سيتسبب في اختفاء 4 ماركات من السيارات بشكل نهائي، كما أقر القانون عدد من العقوبات والتي تكون كفيلة لضبط الحالة المرورية في الشارع المصري.