«فجأة اختفت العروس من الكوافير».. أسرار هروب شيماء 18 عاماً قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف.. والتحريات تكشف التفاصيل

«فجأة اختفت العروس من الكوافير».. أسرار هروب شيماء 18 عاماً قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف.. والتحريات تكشف التفاصيل

اختفت خلال الفترة الماضية عروس بني سويف في ظروف غامضة، وذلك قبل حفل زفافها بساعات قليلة، حيث أنها غادرت من الكوافير ولا أحد يعلم وجهتها وسط حالة كبيرة من القلق بين الأهل والأقارب، وعلى الفور توجه والد الفتاة إلى قسم الشرطة لعمل بلاغ من اجل العثور عليها، وكانت المفاجأة لرجال الأمن بعد اعترافات والدها.

«فجأة اختفت العروس من الكوافير».. أسرار هروب شيماء 18 عاماً قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف.. والتحريات تكشف التفاصيل 7

 

هروب عروس بني سويف من الكوافير

تلقى مدير أمن بني سويف اللواء “زكريا صالح” إخطاراً يفيد بتلقي بلاغ من فلاح 57 عاماً يفيد بتغيب ابنته شيماء 18 عاماً عن المنزل قبل اتمام زواجها بساعات قليلة.

وعلي الفور تم تكليف رجال المباحث بكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية أن الفتاة المتغيبة قد توجهت للكوافير من أجل الاستعداد لحفل عُرسها، ولكنها تركته من تلقاء نفسها ولم تعد للمنزل لعدم رغبتها من إتمام الزواج.

وتم استدعاء والد الفتاة الذي أقر بصحة ما جاء في تحريات رجال الأمن، وأدلى بأوصاف العروسة، كما أنه لم يتهم أحداً ونفى وجود أي شبه جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

هروب عروس الشرقية من الكوافير وغلق الهاتف

اقرأ أيضاً.. أنه في نفس السياق اختفت أيضاً عروس الشرقية قبل ساعات من حفل الزفاف، حيث أكد والدها أنه قد تم غلق التليفون المحمول الخاص بها ولم يتمكن من التواصل معها، وتم ابلاغ الشرطة من أجل البحث عنها ويمكن التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

«فجأة اختفت العروس من الكوافير».. أسرار هروب شيماء 18 عاماً قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف.. والتحريات تكشف التفاصيل 8

كما تبين من التحريات أن الفتاة لم تكن موافقة على الزواج، ومن جانبه أوضح والد الفتاة المتغيبة صاحب الـ57 عاماً ان ما ورد في تحريات رجال الأمن صحيح، ثم قام بالإدلاء بأوصاف ابنته، مؤكداً أنه لا يوجد علامات معينة تميز تلك الفتاة، وجاري الآن البحث عن العروسة من أجل إعادتها إلى منزل الأسرة وسط حالة من القلق الشديد بين جميع الأهل والجيران، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً.