«الطالبة خدرت زوجها وصورته بدون ملابس».. تفاصيل مثيرة وراء واقعة كوب المانجو بالدقهلية

«الطالبة خدرت زوجها وصورته بدون ملابس».. تفاصيل مثيرة وراء واقعة كوب المانجو بالدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية واقعة مثيرة، وذلك بعد اتهام طالبة بتخدير زوجها وتصويره عارياً وذلك من أجل ابتزازه، حيث  كشفت النيابة العامة تفاصيل جديدة في الواقعة.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء ” سيد سلطان” يفيد بورود بلاغ  بقيام ” إسراء” 25 عاماً طالبة بكلية الدراسات الإسلامية بتخدير زوجها وتصويره عارياً من اجل ابتزازه، حيث تحصلت على بصمته على دفترين من إيصالات الأمانة و10 عقود وأوراق على بياض.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث إلى المكان من أجل كشف ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية وجود الزوج فاقد الوعي وبدون الملابس وتم نقله للمستشفى.

ومن جانبه أوضح محامي المجني عليه  أن موكله تزوج من المتهمة بتاريخ 15 نوفمبر 2018، موضحاً أنها الزوجة الثانية، وأن المتهمة تقدمت بشكوى ضد زوجها مستنده إلى إيصال أمانة موقع عليه قبل ذلك رغم اتمام الزواج ، كما طالبت بمنقولات القائمة على الرغم من تمكنها من الشقة قبل ما يصدر قرار للزوج من التمكين من الشقة.

وأضاف المحامي أن موكله ذهب  إلى زوجته السابقة من أجل الحديث معها عن مستقبل تلك الزيجة، ولكنها وضعت له المخدر في كوب عصير مانجو وجردته من الملابس، وحصلت على بصمته، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه.