عاجل.. مصدر أمني: إرتفاع عدد ضحايا “حادث الجيزة” إلى 10 وفيات حتى الآن

عاجل.. مصدر أمني: إرتفاع عدد ضحايا “حادث الجيزة” إلى 10 وفيات حتى الآن
عاجل

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل التحريات التي قامت بها إدارة المباحث في الجيزة، وذلك بشأن حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن في الساعات الماضية، والذي راح ضحيته عدد من المواطنين، حيث كانت السيارة في إتجاهها إلى منزل جامعة القاهرة، ولكن بسبب السرعة الزائدة التي كان يسير بها قائد السيارة، قد تعرضت لإنحراف مفاجئ عن طريقها، لتسقط بعد ذلك من أعلى الكوبري، بعدما تجاوزت السور الحديدي الجانبي.

وبحسب ما ذكرته التحريات الأمنية، فإن السيارة قد سقطت في شارع يعرف بـ “شارع المدرسة” أسفل كوبري صفط اللبن، وقد تسبب هذا الحادث الأليم في مصرع 10 أشخاص، من بينهم سائق الميكروباص، وهذا مع وجود شخصين في حالة خطرة، ويخضعان للعناية المركزة، وموجودين تحت إشراف طبي رفيع المستوى في إحدى المستشفيات.

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير أمنية، بأن مديرية أمن الجيزة، قد دفعت برجال المرور والحماية المدنية إلى مكان الحادث بعد دقائق قليلة من وقوعه، وذلك بهدف رفع كل آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، والتأكد من سير العمل داخل الأقسام المحيطة بمكان الحادث بصورة كبيرة، وبدون أي مشاكل تذكر.

يذكر أن وزارة الصحة قد أصدرت بيان قالت فيه أن عدد الأشخاص الذي لقوا مصرعهم قد وصلوا إلى 5 أشخاص فقط، وذلك قبل أن يرتفع هذا الرقم بعد ساعات من وقوع الحادث، ويصل إلى 10 أشخاص.