التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يطلق تصريحات نارية تثير غضب النادي الأهلي وجماهيره
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي الأهلي هو السبب في توقيع غرامة كبيرة على لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا، من قبل لجنة الإنضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد إحتفالات اللاعب مع جماهيره بعد الفوز ببطولة كأس مصر على حساب نادي بيراميدز.

وأطلق رئيس الزمالك تصريحات نارية للحديث عن تلك الأزمة قائلًا:

“أين كنتم من لاعبي الأهلي وهم يقومون بالرقص مع الجماهير وهتافات السباب للزمالك تهز الملعب في أحد البطولات الأفريقية، لماذا لم نسمع صوت أحد على تجاوزات حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد الشناوي،لو لجنة اتحاد الكرة المؤقتة قامت بمعاقبة شيكابالا بسبب مواقع التواصل الاجتماعي فكيف لنا أن نتعامل معهم مستقبلا”.

“شيكابالا لم يخطئ، لو كان خرج منه أي لفظ يُسئ للأهلي وجماهيره لكنت عاقبته، الأهلي خائف من شيكابالا لهذا هناك من يريد أن يتعرض اللاعب للإيقاف قبل مباراة السوبر المقبلة”.

يذكر أن لجنة الإنضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة القاضي سيد حسن بنداري رئيس محكمة الاستئناف قد أصدرت قرار نهائي بشأن معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بتغريمه مبلغ قدره 50 ألف جنيه، وذلك بعد واقعة مشاركته في هتافات ضد النادي الأهلي بحسب ما وصل للجنة وقتها.

وقالت اللجنة في بيان رسمي لها حول هذه الواقعة:  “ثبت للجنة وتأكد لديها من خلال المواقع الإعلامية والإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح و القيم الرياضية”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.