التخطي إلى المحتوى
عاجل.. شيكابالا يوجه رسالة لجماهير النادي الأهلي بعد إتهامه بالإساءة لهم
شيكابالا

قال نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود عبد الرازق شيكابالا، بأنه يود توجيه رسالة إلى كل جماهير كرة القدم في مصر، وخاصة جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما إنتشرت أخبار كثيرة حول قيام اللاعب بالإساءة إلى النادي الأهلي وإلى جماهيره خلال إحتفالاته مع جمهور الزمالك بلقب بطولة كأس مصر يوم أول أمس.

وكتب شيكابالا رسالة طويلة إلى كل جماهير النادي الأهلي وجماهير الكرة المصرية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”توضيح إلى الجماهير المصرية ونحن على اعتاب مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، لا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكاس، لم أوجه إهانة لأي ناد منافس أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها”.

وطالب شيكابالا من الجماهير ضرورة التحلي بالروح الرياضية، مشددًا على كونه لم يوجه أي إهانات لجماهير النادي الأهلي، والتي يحترمها ويقدرها كثيرًا.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد حقق لقب بطولة كأس مصر مساء الأحد الماضي، وذلك بعدما تغلب على نادي بيراميدز، بثلاثية نظيفية، ليضيف الفارس الأبيض لقب جديد إلى بطولاته الكبيرة والعريقة في كرة القدم المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.