التخطي إلى المحتوى
“لو جبنا جوارديولا في الأهلي ممكن يفشل”.. عدلي القيعي يطلق تصريحات نارية منذ قليل
عدلي القيعي

أطلق المهندس، عدلي القيعي،  مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تصريحات نارية للرد على كل من يهاجم مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، بخصوص مسألة التعاقد مع مدرب لا يملك “سيرة ذاتية” قوية مثل السويسري، رينيه فايلر لقيادة فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

وتحدث القيعي، خلال تواجده في قناة الأهلي، وقال:” أعتقد بأن كل ردود الأفعال على تعاقد الأهلي مع فايلر جاءت غير منطقية وحسب الانطباع والصورة التى رسمها البعض للمدرب الجديد، والبعض لا يفهم بأنه لا توجد أي ضمانات لنجاح مدرب مع فريق كرة قدم، حتى ولو جبنا بيب جوارديولا يدرب النادي الأهلي، ممكن يفشل عادي”.

وأكمل المهندس عدلي القيعي تصريحاته بخصوص هذا الأمر، قائلًا: “في الحقيقة أن استوقفني الغموض الذي فرض على عملية التعاقد مع فايلر ولكنه طمأني بتصريحاته فى المؤتمر الصحفي والتى جاءت منطقية  للغاية، يدوب بأنه يعرف قيمة وحجم وجماهيرية النادي الأهلي في مصر والوطن العرب وإفريقيا”.

يذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن عن تعاقده مع المدرب السويسري، رينية فايلر، وسيتكون أول تجاربه الرسمية مع الفريق خلال لقاء الأهلي ونادي كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية السبت القادم في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها بأيام سيكون لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.