8 جهات تقرر صرف منحة لجميع الموظفين العاملين بها والصرف فوراً بمناسبة العام الدراسي الجديد

تقوم العديد من الجهات الحكومية بصرف العديد من المنح والمكافآت لموظفيها العاملين لديها في المناسبات وأحياناً تكون تشجيعاً لهم لبذل المزيد من الجهود، وفي بعض الأحيان تكون المنحة مساعدةً للموظفين، أو لمواجهة الغلاء ، كما حدث اليوم. وقررت 8 جهات حكومية صرف منحة لموظفيها بمناسبة العام الدراسي الجديد ولتلبية احتياجات أبنائهم مع دخول المدارس.

أولاً| الطيران المدني
قرر اليوم السيد وزير الطيران بصرف منحة مالية لجميع الموظفين العاملين لديها، وذلك بواقع 2000 جنيه للجميع على أن يتم الصرف بدايةً من اليوم.

ثانياً| وزارة النقل
والتي قررت صرف منحة مالية لجميع موظفيها بالسكة الحديد والمترو بواقع 750 جنيه بشكل متساوي بين جميع الموظفين، حيث اعتاد موظفي النقل صرف هذه المنحة مع بداية العام الدراسي الجديد.

ثالثاً| التأمين الصحي
حيث وافق رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بشكل رسمي على جميع موظي الهيئة شهر مكافأة وبحد أدنى 750 جنيه.

رابعاً الأزهر الشريف|
حيث قرر رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي صرف 600 جنيه لجميع العاملين بكليات الجامعة ومستشفياتها، لتخفيف الأعباء عليهم بمناسبة العام الدراسي الجديد.

خامساً| جامعة أسيوط
حيث قرر رئيس الجامعة صرف شهر مكافأة على الأساسي وبحد أدنى 300 جنيه لجميع العاملين بها بلا استثناء وبما فيهم المنتدبين والمعارين والمعينيين حديثاً.

سادساً| جامعة بني سويف
والتي قررت صرف مكافأة لجميع العاملين لديها وبقيمة 600 جنيه، بمناسبة العام الدراسي الجديد.

سابعاً| القابضة للكهرباء

قرر رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوقي، صرف حافز لجميع موظفيها بقيمة 3 أشهر على الأساسي بمناسبة العام الدراسي الجديد.

ثامناً | جامعة المنوفية

أصدر الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة قراراً بصرف مبلغ 500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة.

شاهد الفيديو

التعليقات

  1. قطاع الخاص فين ياريس اغلاء معيشه علي الكل شركه الكهرباء دي الموظفين بيخذ حقه تلات ومتلات يعني زياده واحنا تعبنين

  2. بس عمال يقول انتو نور عنيه وانتو مش عارف ايه كل ده في الهجص طبعا هو لايعلم مدي معانات الناس عشان المطبلطيه اللي حوله بتقوله كله تمام و كل حاجه زي الفل والناس مستمتعه ربنا ينتقم منكم أن شاء الله عاجلا أو آجلا وحسبي الله و نعم الوكيل فيكم ئا اجانب مصر

  3. ايه وباقي الناس. زباله مش موظفين في الدولة. كفايه ظلم وغش وخداع وكذب. حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. واين حقوق أصحاب المعاشات من صرف هذه الاموال

    اعتقد ان أرباب المعاشات قدقطعت صلتهم بالدوله يوم توقيع إخلاء طرف العمل الحكومي؛؛؛

  5. والمدرسين الكحيانين ملهمش نفس ، معندهمش عيال في الدراسة ، والله ما بدي دروس خصوصية أقول إيه بس لنا الله ونعم الوكيل

  6. واين الموقتين بالمحليات اللى بيقبضو راتب شهرى ٩٠٠ جنيه وعندهم ٣اولاد وبقلهم ١٠ سنين مؤقتين فين العدل نحن نطالب بالتثبيت ورفع الاجور والله حرام نحن نعانى من كثره الضغوط

  7. باقى الهيئات والتى تعمل بقانون الخدمة المدنية ليس لهم حق مثل ال7الذين يظلهم قانون المنح وعجبى

  8. وأين باقى فئات المجتمع من هذه المنحة وبعدين يقولك انتو بتكرهوا البلد ليه ياما الناس كلها تاخد ياما كلهم ماياخدوش كده بيثير الأحقاد بين طوائف الشعب المختلفة وزى مانتو متعودين منى فى النهاية اذاعجزت الشخرة عن التعبير وقفت الأحة طوابير

    1. وأين باقى فئات المجتمع من هذه المنحة وبعدين يقولك انتو بتكرهوا البلد ليه ياما الناس كلها تاخد ياما كلهم ماياخدوش كده بيثير الأحقاد بين طوائف الشعب المختلفة وزى مانتو متعودين منى فى النهاية اذاعجزت الشخرة عن التعبير وقفت الأحة طوابير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.