بالصور| «ماتوا أمام عينيها فسقطت فاقدة الوعي».. تفاصيل مصرع ضابطين شقيقين أمام والدتهما بالقليوبية

بالصور| «ماتوا أمام عينيها فسقطت فاقدة الوعي».. تفاصيل مصرع ضابطين شقيقين أمام والدتهما بالقليوبية

لقى منذ قليل ضابطان شقيقان مصرعهما في حادث سير اليم بطريق بنها الحر بمحافظة القليوبية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى اقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن.

مصرع ضابطين شقيقين في القليوبية

تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً يفيد بوقوع حادث على طريق بنها الحر ووجود وفيات، وعلى الفور تم الدفع برجال الشرطة لموقع الحادث من أجل كشف ملابسات الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية أن سيارة الضابطين قد تعطلت فنزلا من أجل فحصها فاصطدمت بهما سيارة  اخرى انفجر بها الإطار  ولم يتحكم قائد السيارة مما أدى إلى مصرعهما وتم التحفظ على السائق والسيارة المتسببة في الحادث.

وجاري الآن رفع أثار الحادث ونقل الجثث للمشرحة لحين التصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الحادث.

الأم تشاهد مصرع أولادها

خرج الشقيقان ” أحمد ومحمد شكري الجمل” من منزلهما بالغربية بصحبة والدتها، حيث استقلوا السيارة وهما في اتجاه بنها بالطريق الحر سمعا صوتاً ظنا أنه يتطلب تغير الكاوتش، وعندما نزلا من السيارة لاكتشاف الأمر غادرت والدتها السيارة ووقفت على الجهة المقابلة، وبعد لحظات جاءت سيارة مسرعة وأطاحت بالضابطين أمام أعين والدتهم في مشهد مأساوي، لتسقط على الأرض فاقدة للوعي وتم نقلها للمستشفى.

بالصور| «ماتوا أمام عينيها فسقطت فاقدة الوعي».. تفاصيل مصرع ضابطين شقيقين أمام والدتهما بالقليوبية 7