حرق محلات تجارية وإتلاف منازل بالشرقية منذ قليل وفرض كردون أمني مشدد على المكان.. والداخلية تكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة وعدد القتلى والمصابين

حرق محلات تجارية وإتلاف منازل بالشرقية منذ قليل وفرض كردون أمني مشدد على المكان.. والداخلية تكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة وعدد القتلى والمصابين
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-23 09:30:14Z | | ÿJUYÿP[_ÿP[_ÿªOO¡

شهدت منذ قليل قرية العزازي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية أحداث مؤسفة، وذلك بعد الاشتباكات التي حدثت بين عائلتين مما أسفر عن مقل شخص وإصابة 5 آخرون واشتعال النيران في عدد من المحال التجارية و إتلاف في المنازل، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف للمكان لنقل لمصابين والجثة لأقرب مستشفى.

مشاجرة قوية بين عائلتين بالشرقية

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء ” عاطف مهران” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بمقتل مواطن وإصابة خمسة آخرون واشتعال النيران  في بعض المحال التجارية وإتلاف في المنازل بقرية العزازي التابعة لمركز فاقوس.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن للقرية وفرض كردون أمني مشدد على المكان، حيث تبين من التحريات الأولية أن مشاجرة عنيفة قد حدثت بين عائلة الغندور وعائلة أبو عيسى بالقرية بسبب خلافات قديمة بينهم.

حيث تم استخدام الشوم والأسلحة البيضاء في المشاجرة مما أسفر عن مصرع فرد من العائلة الأولى ” محمد .ح” في العقد الخامس وإصابة 5 آخرون، وبعد علم أهل القتيل تجمهروا أمام المحلات  التجارية الخاصة بالعائلة الثانية وأشعلوا النيران بها كما أنهم قاموا بإتلاف بعض المنازل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على طرفي المشاجرة وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة وندب فريق من الطب الشرعي للكشف عن سبب الوفاة.