عاجل| قرار منذ قليل بتشريح جثمان عبدالله محمد مرسي ونقل الجثمان للمشرحة وسط إجراءات أمنية مشددة

عاجل| قرار منذ قليل بتشريح جثمان عبدالله محمد مرسي ونقل الجثمان للمشرحة وسط إجراءات أمنية مشددة
وفاة عبدالله محمد مرسي

توفي أمس الأربعاء عبدالله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي إثر تعرضه إلى أزمة قلبية مفاجئة، تم على إثرها نقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه وفارق الحياه.

وحول وفاة عبد الله نجل مرسي أكد محامي الأسرة عبد المنعم عبد المقصود أن نجل الرئيس الأسبق كان يقود سيارته وبرفقته أحد أصدقاءه، وأثناء قيادته للسيارة تعرض لأزمة قلبية وكادت السيارة أن تصطدم بهم إلا أن صديقه الذي كان بجواره تمكن من إيقاف السيارة ونقلة إلى مستشفى الواحة بحدائق الأهرام ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتجمع عدد من أهالي عبدالله محمد مرسي استعداداً لتسلم جثمانه من المستشفى، بينما تواجدت عدد ثلاث سيارات شرطة بالمكان لحفظ الأمن، ومن المقرر أن يتم دفنه في مقابر العائلة بقرية العدوة بالشرقية.

ويذكر أن نجل الرئيس الأسبق عبد الله محمد مرسي لم يكن مطلوباً على ذمة قضايا، ولكنه في أكتوبر 2018 تم التحقيق معه في قضية نشر أخبار كاذبة وتم إخلاء سبيله بـ5 آلاف جنيه كفالة.

هذا وقد قررت النيابة منذ قليل اليوم الخميس تشريح جثمان عبدالله النجل الأصغر للرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي، وذلك لمعرفة أسباب الوفاة ومضاهاة تقرير الطب الشرعي بمستشفى الواحة بحدائق الأهرام، وتم نقل الجثمان للمشرحة وسط إجراءات أمنية مشددة.