التخطي إلى المحتوى
قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل ” أمين الشرطة” شهيد الزمالك.. ونجله يكشف تفاصيل جديدة لأول مره.. فيديو

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم قرار بإيداع المتهم بطعن أمين شرطة منطقة الزمالك مستشفى الأمراض العقلية لمدة شهر ونصف، وذلك من أجل التأكد من مدى صحة قواه العقلية، وذلك بعدما ظهر المتهم مهتز نفسياً ورفض الحديث لمدة 12 ساعة أمام النيابة.

في جنازة عسكرية مهيبة قام الآلاف من الأهالي بتشيع جثمان أمين الشرطة ” أحمد الشرقاوي” الذي استشهد نتيجة اعتدا مهتز نفسياً عليه بسكين وطعنه عدد من الطعنات اثناء تأدية واجبه بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، حيث تم تشيع الجنازة فجر اليوم بقرية ” ميت غزال” التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية.

جنازة أمين الشرطة شهيد الزمالك

ومن جانبه قال نجل أمين الشرطة الشهيد، ان والده كان يتمنى أن يموت شهيداً، وأنه أعرب عن تلك الأمنية أكثر من مرة وفي النهاية قد نال الشهادة.

وأضاف ” الشرقاوي” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي ” سيد علي” مقدم برنامج حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث الفضائية المصرية، قائلاً: ” كان كل ما يشوف شهيد يقولي يا رب أكون زيه، عاش راجل ومات راجل، أنا فخور به وأتمنى أن أكون مثله، والجاني ليس مجنونًا، هذه إشاعة، لكي يحصل على البراءة”.

حيث أكد على أن الجاني ليس مجنوناً كما يدعي البعض قائلاً: “حرام يطلع براءة، أنا أموت نفسي، أنا مش عاوز غير حق والدي ومصر كلها فوق دماغي”

شاهد بالفيديو

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.