قرار جديد من “البنك الأهلي” يهم الملايين من عملاءه في مختلف محافظات الجمهورية

قرار جديد من “البنك الأهلي” يهم الملايين من عملاءه في مختلف محافظات الجمهورية
البنك الأهلي المصري

قال البنك الأهلي المصري، بأنه قد قرر تخفيض سعر الفائدة بنسبة 1.25%، وذلك على كافة حسابات التوفير العادي والمستقبل، والمدخر الصغير، وهذا بعدما أنتهت اجتماع لجنة الأصول والخصوم في البنك خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة بأن هناك تباين في نسبة الفائدة بين شريحة وأخرى، وذلك بحسب دورية صرف العائد على حسابات التوفير.

ويوجد شرط داخل البنك الأهلي ينص على ضرورة أنيزيد حساب التوفير عن 3 آلاف جنيه ودون ذلك لن يتم احتساب أي فائدة على الحساب، ويتم تقسيم حساب التوفير العادي داخل البنك الأهلي إلى 4 شرائح مختلفة، تبدأ من ألف جنيه فقط، وتصل حتى نصف مليون جنيه، ولكل شريحة نسبة مختلفة من الفائدة.

وأطلق البنك الأهلي المصري، بيان مطول قال فيه، بأن حساب توفير المستقبل ينقسم كذلك إلى 3 شرائح مختلفة، تبدأ من 500 جنيه، ولكن هناك شرط بأن لا يزيد سن العميل عند فتح الحساب عن 50 عام، ولا يقل بأي حال من الأحوال عن 16 عام، وكذلك يتم تقسيم الفائدة إلى شرائح مختلفة.

يذكر بأن البنك الأهلي المصري يخدم الملايين من العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، ويعد البنك الأهلي هو واحد من أهم البنوك المصرية في الوقت الحالي، وربما هو البنك الأكثر في عدد العملاء، ويملك أكبر عدد من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية في الوقت الراهن.